ازالة شعر الوجه و الجسم من أول استخدام بحبة طماطم واحدة ولو شعرك كتيف و ناجحة 

شارك مع أصدقائك

 

ازالة شعر الوجه و الجسم من أول استخدام بحبة طماطم واحدة ولو شعرك كتيف و ناجحة 

 

كل امرأة تريد أن تكون جميلة وناعمة وسلسة وبدون أي شعر على الوجه. ومع ذلك، عندما ينمو  الشعر الزائد على الرقبة والذقن وأعلى الشفاه والخدين أو الجبين، فهو يتسبب في التوتر وفقدان الثقة بالنفس للكثير من النساء.

السبب الرأسي في النمو الشعر الزائد على الوجه التغيرات في مستويات الهرمونات في الجسم، وعدم انتظام الدورة الشهرية، وبعض الأدوية، والتغيرات الهرمونية خلال فترة الحمل.

رغم أن هناك طرق مثل الحلاقة والعلاج بالليزر وإزالة الشعر بالشمع، ولكنها قد تكون مؤلمة وتستغرق وقتا طويلا وتسبب بعض الأضرار للبشرة.

العلاجات المنزلية هي أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه لأنها متوفرة بسهولة ودون أي آثار جانبية، وهناك العديد من الوصفات المنزلية المختلفة لإزالة الشعر وهي الخيار الأفضل للتخلص من الشعر الزائد على الوجه والجسم.

طرق ازالة الشعر الزائد:

1-  الكركم :

إضافة إلى كونه جيد للبشرة فهو له تأثيرات مضادة للجراثيم، كما أنه يساعد على الحد من نمو الشعر وأيضا جيد للكثير من المشاكل الجلدية الأخرى والجروح. بالنسبة للقناع إصنعي عجينة السوائل عن طريق نقع مسحوق الكركم في الماء، وطبقيه على منطقة الشعر  في الوجه، واتركيه  لبعض الدقائق إلى أن يجف، ثم استخدمي  قطعة قماش مغموسة في الماء الدافئ لإزالة آثار الكركم والشعر أيضا.بدلا من ذلك إستخدمي طحين الحمص (بيسان)  النساء في الهند تستخدمه  بانتظام للوجه. اخلطي  طحين الحمص مع الكركم و طبيقيها  على وجهك حتى تجف ثم اشطفيها جيدا لإزالة الشعر الزائد من على الوجه وخاصة حول الفم والذقن، كما انها تساعد في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب.

 

إضغط على الزر لقراءة المزيد…

التالي
شارك مع أصدقائك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

counter create hit